دوناروما : وكشفت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية أنه تم الاتفاق بين اللاعب والنادي على إتمام الفحص الطبي غدا الخميس.

دوناروما : وكشفت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية أنه تم الاتفاق بين اللاعب والنادي على إتمام الفحص الطبي غدا الخميس.. فريق عمل شبكة اخبار مصر. لم يكن أفضل لاعب في كأس أوروبا 2020 لكرة القدم هدّافاً ولا نجماً من النجوم الكبار ولا لاعباً موهوباً، بل حارساً شاباً اسمه: دوناروما لم يعلن بعد عن وجهته المقبلة لكن تؤكد تقارير الصحف الفرنسية والإيطالية، أنه سينضم إلى باريس سان جيرمان. وجه حارس المرمى جيانلويجي دوناروما رسالة وداع إلى فريقه ميلان قبيل انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وكتب دوناروما عبر حسابه الرسمي على. ووفقا لمصادر إيطالية، فإن راتب دوناروما السنوي سيصل إلى 12 مليون يورو، مع المكافآت.

بعض الخيارات صعبة، لكنها جزء من الحياة، فقد وصلت إلى ميلان عندما كنت طفلا صغيرا، لمدة ثماني سنوات ارتديت هذا القميص بكل فخر، قاتلنا، عانينا، انتصرنا، بكينا، احتفلت مع زملائي. كذلك، فإن دوناروما هو أصغر لاعب يتوج بها بشكل عام، حيث حصل عليها عن عمر 22 عاما. ووفقا لمصادر إيطالية، فإن راتب دوناروما السنوي سيصل إلى 12 مليون يورو، مع المكافآت. وأوضح التقرير أن الفحص الطبي سيتم إجرائه. وقال دوناروما، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان:

Dnayubnrpqp5em
Dnayubnrpqp5em from www.emaratalyoum.com
جانلوئیجی دوناروما، سنگربان ایتالیایی و بهترین بازیکن و دروازه‌بان جام ملت‌های 2020 اروپا، با پایان قراردادش با میلان، به‌عنوان بازیکن آزاد به باشگاه پاریس‌سن‌ژرمن پیوست. لم يمر بعد شهرين من اليوم الذي أنهى فيه نادي ليل هيمنة باريس سان جيرمان الطويلة على كرة القدم الفرنسية. كشف جانلويجي دوناروما أنه لم يكن يعلم أن إيطاليا تغلبت على إنكلترا عندما تصدى للركلة الحاسمة التي نفذها. ودع جانلويجي دوناروما ناديه السابق، ميلان الإيطالي، مع تأكد مغادرة حارس المرمى صاحب الـ 22 عاما قلعة الروسونيري، واقترابه من تأمين انتقال مجاني إلى باريس. بعض الخيارات صعبة، لكنها جزء من الحياة، فقد وصلت إلى ميلان عندما كنت طفلا صغيرا، لمدة ثماني سنوات ارتديت هذا القميص بكل فخر، قاتلنا، عانينا، انتصرنا، بكينا، احتفلت مع زملائي. وكشفت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية أنه تم الاتفاق بين اللاعب والنادي على إتمام الفحص الطبي غدا الخميس. وقال دوناروما، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان: رفض جيانلويجي دوناروما ، حارس مرمى منتخب إيطاليا، حسم التكهنات حول مستقبله، أو تأكيد انضمامه إلى باريس سان جيرمان.

Antonio donnarumma ‎؛ زادهٔ ۷ ژوئیهٔ ۱۹۹۰) بازیکن فوتبال اهل ایتالیا است.

Antonio donnarumma ‎؛ زادهٔ ۷ ژوئیهٔ ۱۹۹۰) بازیکن فوتبال اهل ایتالیا است. بعض الخيارات صعبة، لكنها جزء من الحياة، فقد وصلت إلى ميلان عندما كنت طفلا صغيرا، لمدة ثماني سنوات ارتديت هذا القميص بكل فخر، قاتلنا، عانينا، انتصرنا، بكينا، احتفلت مع زملائي. وكتب دوناروما عبر حسابه على انستجرام: جانلوئیجی دوناروما، سنگربان ایتالیایی و بهترین بازیکن و دروازه‌بان جام ملت‌های 2020 اروپا، با پایان قراردادش با میلان، به‌عنوان بازیکن آزاد به باشگاه پاریس‌سن‌ژرمن پیوست. Accompagnati dal vostro grande affetto, dal vostro entusiasmo siamo sul trono d. دخل الإيطالي جانلويجي جيجو دوناروما نادي الحراس الكبار، بعدما قاد منتخب بلاده لتتويج منتظر للمرة الثانية في كأس أوروبا، بصده ركلتي ترجيح أمام إنجلترا على ملعبها في ويمبلي، الأحد. وجه حارس المرمى جيانلويجي دوناروما رسالة وداع إلى فريقه ميلان قبيل انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وكتب دوناروما عبر حسابه الرسمي على. فريق عمل شبكة اخبار مصر. أنا سعيد للغاية لأكون جزءً من هذا النادي الرائع، ومستعد لخوض هذه التجربة الجديدة، وأن أستمر في النمو هنا، أود الفوز وتقديم المتعة للجماهير. الآن أستمتع بلقب اليورو ولاحقًا سأتحدث عن كل شيء. دوناروما لم يعلن بعد عن وجهته المقبلة لكن تؤكد تقارير الصحف الفرنسية والإيطالية، أنه سينضم إلى باريس سان جيرمان. ودع جانلويجي دوناروما ناديه السابق، ميلان الإيطالي، مع تأكد مغادرة حارس المرمى صاحب الـ 22 عاما قلعة الروسونيري، واقترابه من تأمين انتقال مجاني إلى باريس. رفض جيانلويجي دوناروما ، حارس مرمى منتخب إيطاليا، حسم التكهنات حول مستقبله، أو تأكيد انضمامه إلى باريس سان جيرمان.

وكتب دوناروما عبر حسابه على انستجرام: دوناروما يودع ميلان برسالة مؤثرة. بدوره، نال الإسباني الشاب بيدري جائزة أفضل لاعب صاعد في البطولة، بعد دوره المهم في وصول لاروخا إلى نصف نهائي البطولة. لم يكن أفضل لاعب في كأس أوروبا 2020 لكرة القدم هدّافاً ولا نجماً من النجوم الكبار ولا لاعباً موهوباً، بل حارساً شاباً اسمه: بعض الخيارات صعبة، لكنها جزء من الحياة، فقد وصلت إلى ميلان عندما كنت طفلا صغيرا، لمدة ثماني سنوات ارتديت هذا القميص بكل فخر، قاتلنا، عانينا، انتصرنا، بكينا، احتفلت مع زملائي.

دوناروما دعونا نأمل أن تكون هذه مجرد البداية Football Italia
دوناروما دعونا نأمل أن تكون هذه مجرد البداية Football Italia from football-italia.net
أنا سعيد للغاية لأكون جزءً من هذا النادي الرائع، ومستعد لخوض هذه التجربة الجديدة، وأن أستمر في النمو هنا، أود الفوز وتقديم المتعة للجماهير. از باشگاه‌هایی که در آن بازی کرده‌است می‌توان به میلان، پیاچنزا، جنوا، باری و آستراس تریپولی اشاره کرد. يعد جيانلويجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان الجديد أفضل صفقات النادي الباريسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي. رفض جيانلويجي دوناروما ، حارس مرمى منتخب إيطاليا، حسم التكهنات حول مستقبله، أو تأكيد انضمامه إلى باريس سان جيرمان. لم يكن أفضل لاعب في كأس أوروبا 2020 لكرة القدم هدّافاً ولا نجماً من النجوم الكبار ولا لاعباً موهوباً، بل حارساً شاباً اسمه: ودع جانلويجي دوناروما ناديه السابق، ميلان الإيطالي، مع تأكد مغادرة حارس المرمى صاحب الـ 22 عاما قلعة الروسونيري، واقترابه من تأمين انتقال مجاني إلى باريس. دوناروما يودع ميلان برسالة مؤثرة. نشر حارس مرمى منتخب إيطاليا لكرة القدم، العملاق الشاب جيانلويجي دوناروما رسالة بالاضافة الى صورة مميزة للجماهير الايطالية معبراٍ عن سعادته الكبيرة عقب.

وكشفت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية أنه تم الاتفاق بين اللاعب والنادي على إتمام الفحص الطبي غدا الخميس.

دوناروما لم يعلن بعد عن وجهته المقبلة لكن تؤكد تقارير الصحف الفرنسية والإيطالية، أنه سينضم إلى باريس سان جيرمان. أتمنى لميلان كل التوفيق والنجاح. بدوره، نال الإسباني الشاب بيدري جائزة أفضل لاعب صاعد في البطولة، بعد دوره المهم في وصول لاروخا إلى نصف نهائي البطولة. أنا سعيد للغاية لأكون جزءً من هذا النادي الرائع، ومستعد لخوض هذه التجربة الجديدة، وأن أستمر في النمو هنا، أود الفوز وتقديم المتعة للجماهير. وختم دوناروما تصريحاته بالتأكيد على أنه تحدث مع مواطنه ماركو فيراتي أثناء بطولة اليورو، بقوله لقد كان فيراتي سعيدًا بانضمامي إلى باريس، وقدم لي التهنئة على هذه الخطوة، إنها ساحرة بالنسبة لي. وبات دوناروما أصغر حارس يتوج بطلاً لـ يورو منذ الإسباني جوزيه أنخل إيريبار الفائز باللقب في سن الـ 21 عاماً. وقال دوناروما، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان: وكشفت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية أنه تم الاتفاق بين اللاعب والنادي على إتمام الفحص الطبي غدا الخميس. لم يمر بعد شهرين من اليوم الذي أنهى فيه نادي ليل هيمنة باريس سان جيرمان الطويلة على كرة القدم الفرنسية. وأوضح التقرير أن الفحص الطبي سيتم إجرائه. Antonio donnarumma ‎؛ زادهٔ ۷ ژوئیهٔ ۱۹۹۰) بازیکن فوتبال اهل ایتالیا است. ودع جانلويجي دوناروما ناديه السابق، ميلان الإيطالي، مع تأكد مغادرة حارس المرمى صاحب الـ 22 عاما قلعة الروسونيري، واقترابه من تأمين انتقال مجاني إلى باريس. ووفقا لمصادر إيطالية، فإن راتب دوناروما السنوي سيصل إلى 12 مليون يورو، مع المكافآت.

دوناروما لم يعلن بعد عن وجهته المقبلة لكن تؤكد تقارير الصحف الفرنسية والإيطالية، أنه سينضم إلى باريس سان جيرمان. وكشفت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية أنه تم الاتفاق بين اللاعب والنادي على إتمام الفحص الطبي غدا الخميس. وأوضح التقرير أن الفحص الطبي سيتم إجرائه. بطولة أمم أوروبا يذكر أن دوناروما البالغ من العمر 22 عاماً، دافع عن ألوان ميلان منذ العام 2015، ومثل منتخب إيطاليا في 33 مباراة دولية وساهم بقيادة الأتزوري لثاني لقب في تاريخه في بطولة أمم أوروبا بعد تصديه لركلتي ترجيح. لم يمر بعد شهرين من اليوم الذي أنهى فيه نادي ليل هيمنة باريس سان جيرمان الطويلة على كرة القدم الفرنسية.

دوناروما دعونا نأمل أن تكون هذه مجرد البداية Football Italia
دوناروما دعونا نأمل أن تكون هذه مجرد البداية Football Italia from football-italia.net
دوناروما لم يعلن بعد عن وجهته المقبلة لكن تؤكد تقارير الصحف الفرنسية والإيطالية، أنه سينضم إلى باريس سان جيرمان. وكتب دوناروما عبر حسابه على انستجرام: حان الوقت الآن لنقول وداعًا، لم يكن اختيارًا سهلاً، أي شيء غير ذلك، ومن المؤكد أن المنشور لا يكفي لشرح ذلك، أو ربما لا يمكنني أبداً شرحه لأنه من الصعب التعبير عن أعمق المشاعر. ووفقا لمصادر إيطالية، فإن راتب دوناروما السنوي سيصل إلى 12 مليون يورو، مع المكافآت. رفض جيانلويجي دوناروما ، حارس مرمى منتخب إيطاليا، حسم التكهنات حول مستقبله، أو تأكيد انضمامه إلى باريس سان جيرمان. دوناروما يودع ميلان برسالة مؤثرة. وكان يلعب مؤخرًا مع نادي ميلان الإيطالي. وجه حارس المرمى جيانلويجي دوناروما رسالة وداع إلى فريقه ميلان قبيل انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وكتب دوناروما عبر حسابه الرسمي على.

Abbiamo lottato, gioito, sofferto, esultato tutti insieme.

لم يكن أفضل لاعب في كأس أوروبا 2020 لكرة القدم هدّافاً ولا نجماً من النجوم الكبار ولا لاعباً موهوباً، بل حارساً شاباً اسمه: بدوره، نال الإسباني الشاب بيدري جائزة أفضل لاعب صاعد في البطولة، بعد دوره المهم في وصول لاروخا إلى نصف نهائي البطولة. وقال دوناروما، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان: وكتب دوناروما عبر حسابه على انستجرام: از باشگاه‌هایی که در آن بازی کرده‌است می‌توان به میلان، پیاچنزا، جنوا، باری و آستراس تریپولی اشاره کرد. وكان يلعب مؤخرًا مع نادي ميلان الإيطالي. ورحل دوناروما عن ميلان هذا الصيف، بعد انتهاء عقده، وفشل في التوصل لاتفاق حول توقيع عقد جديد، قبل أن يساهم بقوة في تتويج منتخب إيطاليا بلقب يورو 2020، ويتم اختياره أفضل لاعب في البطولة القارية. بعض الخيارات صعبة، لكنها جزء من الحياة، فقد وصلت إلى ميلان عندما كنت طفلا صغيرا، لمدة ثماني سنوات ارتديت هذا القميص بكل فخر، قاتلنا، عانينا، انتصرنا، بكينا، احتفلت مع زملائي. كذلك، فإن دوناروما هو أصغر لاعب يتوج بها بشكل عام، حيث حصل عليها عن عمر 22 عاما. انضمام دوناروما يأتي بهدف المنافسة على مركز حراسة المرمى مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، ولكنها ستكون معضلة للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لاختيار الحارس الأساسي لسان جيرمان. أتمنى لميلان كل التوفيق والنجاح. دوناروما يودع ميلان برسالة مؤثرة. دخل الإيطالي جانلويجي جيجو دوناروما نادي الحراس الكبار، بعدما قاد منتخب بلاده لتتويج منتظر للمرة الثانية في كأس أوروبا، بصده ركلتي ترجيح أمام إنجلترا على ملعبها في ويمبلي، الأحد.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama